تعرف علي المميزات المخفية في الواتس اب

الجميع يستخدم الواتس اب وقد تجاوز عدد التحميل الميار مستخدم للاندرويد فقط ولكن يوجد بعض المميزات الخفية او الغير معروفة وسوف اقدم لك كل المميزات التي تعطيك خصوصي اكبر تعطيك حرية في الاستخدام والمميزات يردها الجميع ولكن لا يعرفوا.

كيف يمكن سماعة الرسالة الصوتية من سماعة الفرعية (الخاصة بالمكالمات) سرا؟

 يتم تشغيل الرسائل الصوتية من خلال مكبرات الصوت الرئيسية على الهاتف ،لكي تسمع الرسالة سرا. هناك حل بسيط لهذه المسألة: مجرد تقريب الهاتف إلى أذنك. سيعتقد المستشعر القرب أنه مكالمة هاتفية وسيتحول تلقائيا الصوت إلى مكبرات صوت.
كيف يمكنني إلغاء رسالة صوتية قبل ارسالها في الواتس اب؟
عند إرسال رسالة صوتية عبر ال واتساب تحتاج إلى الضغط على زر التسجيل. بمجرد التوقف عن الضغط على زر، سيتم إرسال الرسالة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك إلغاء هذه الرسائل قبل ارسالها. فقط حرك إصبعك إلى يسار حقل الإدخال وسوف تظهر سلة المهملات الصغيرة. يشير هذا إلى حذف رسالتك.
كيف يمكنني وضع علامة مفضلة علي رسالة واتس اب؟
إذا كنت من مستخدمي ال واتساب النشاطين ستتلقي الكثير من الرسائل. لسبب أو لآخر، قد ترغب في الحصول على بعض هذه الرسائل بسهولة أكبر من غيرها. انتقل إلى المحادثة واضغط على الرسالة التي تريد أن تحفطها،  ثم اضغط على النجمة من القائمة في الأعلى.
للوصول إلى الرسائل المفضلة لديك، انتقل إلى النافذة الرئيسية وانقر على النقاط العمودي الثلاث. ثم اختار “الرسائل المميزة بنجمة” وسوف تجد الرسالة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *