الدفع في متاجر آبل الإلكترونية باستخدام PayPal ممكن الآن

أصبح بإمكان مُستخدمي متاجر آبل الإلكترونية على غرار متجر التطبيقات App Store، الكتب iBookStore، الموسيقى iTunes، وغيرها، الاستفادة من خدمة PayPal للدفع الإلكتروني.

ولا يُمكن في العادة سوى الدفع باستخدام بطاقات الإئتمان، أو باستخدام بطاقات الهدايا، كما تتوفّر إمكانية الدفع عبر فاتورة الهاتف في بعض الدول. لكن ووفقًا للتحديثات الجديدة، فإن المستخدمين في كندا، والمكسيك، وألمانيا، وهولندا، والمملكة المُتحدة، بإمكانهم اختيار حساب PayPal وربطه بحساب آبل، على أن يصل نفس الخيار لدول ثانية في وقت لاحق.

وسيتم تأمين الحساب عند إضافته كوسيلة دفع جديدة، إذ يُمكن حمايته ببصمة الإصبع لضمان عدم وصول أي جهة إليه. كما لن يحتاج المستخدم لكتابة كلمة المرور بشكل يدوي كل مرّة.

وخلال الساعات الأولى من إطلاق الخدمة، توفّرت فقط في كندا، والمكسيك. لكن بعدها بساعات قليلة دُعمت المزيد من الدول، وهو ما يؤكّد أنها قادمة لدول أُخرى خلال الفترة القادمة.

وتوفّر آبل خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني، وهي خدمة تعمل حاليًا في مجموعة من الدول لا تتجاوز الـ 15. لكنها نمت بنسبة وصلت إلى 50٪ خلال عام 2016 بعد تحليل أكثر من 3 مليون عملية تسوّق.

وتحدّث الرئيس التنفيذي لشركة PayPal قبل فترة عن فرص نجاح خدمة آبل للدفع الإلكتروني وتحديدًا الميّزة الجديدة التي تسمح بتحويل الأموال بين الأصدقاء، قائلًا إن المهمة صعبة بالنسبة لآبل لأنها محصورة في أجهزتها فقط، فالكثير من المستخدمين يملكون هاتف يعمل بنظام أندرويد، وحاسب بنظام ويندوز، وحاسب لوحي من آبل.

شاهد أيضاً

تطبيق لتتبع حركة أي شخص ومشاهدة مكان تواجده على الخريطة

يتيح لك تطبيق line here إمكانية مراقبة وتتبع حركة أي شخص ومشاهدة مكان تواجده على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *